صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - يحيى صالح يكرم المنتخب الوطني للتنس في بطولة اسيا

الإثنين, 30-مايو-2016

كرم رئيس نادي العروبة الاستاذ يحي محمد عبد الله صالح بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم امس المنتخب الوطني لبطولة التنس بعد تحقيقه لذهبية وفضية لفردي بطولة بانكوك الدولية في تايلند والتي نظمها الاتحاد الاسيوي للتنس .

وكان منتخبنا قد توجهة الى لبنان للمشاركة في بطولة آسيا الدولية الاولى والثانية وتحقيقه للمركز الثاني في بطولة آسيا الدولية الاولى والتي نظمها الاتحاد اللبناني للتنس على ملاعب نادي الدامور خلال الفترة من 16 وحتى 22 مايو بمشاركة 9 دول .

وايضا للمشاركة في بطولة آسيا الدولية الثانية على نفس الملاعب خلال الفترة من 23 وحتى 28 مايو 2016م وتحقيقه للمركز الثاني .

من جانب جدير بالذكر ان يحيى صالح كان على تواصل مع البعثة بشكل يومي وحثهم على مواصله الانجاز ورفع علم اليمن عاليا وقد قام بتكريم الفريق بمبالغ مالية على جهودهم التي بذلوها في البطولة وتحقيقهم انجاز جديد ينظم الى انجازات الرياضة اليمنية خاصه في ضل الأوضاع التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي .

ومن جانب اخر تحدث يحيى صالح عن الصعوبات التي تواجه الرياضيين منها صعوبه الخروج بسبب ارتفاع اسعار التذاكر وايضا عدم وجود دعم كافي من وزارة الشباب والرياضه او بالاصح انعدام الدعم من جانب وزارة الشباب والرياضة للرياضيين الذين يمثلون اليمن في المحافل الدولية ويحرصون على رفع علم اليمن عاليا رغم كل الصعوبات التي تواجههم.

متمنيا من وزارة الشباب والرياضة اعاده النظر في التكريمات الأخيرة التي كرمة الرياضيين اصحاب الإنجازات الداخلية والخارجية من عام 2012 وحتى يومنا هذا وخصصتهم للائحة التكريم من شانه ان يكون مردود سلبي على الرياضي بشكل خاص.

وحث رئيس نادي العروبة وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام بالمشاركات الخارجية والمحافظة على الترتيبات التي وصل اليها الرياضيين بشكل عام في جميع الالعاب المختلفه.

واضاف يحيى صالح ان عدم المشاركة في مثل هذة البطولات سوف يعيد الاتحادات الرياضية الى نقطة الصفر بعد ان قطعت مشوار كبير حتى وصلت بعض فرق الألعاب الى العالمية.

اسماء لاعبي منتخبنا الوطني المكرمين
منيع احمد المقالح . لاعب
سامي عبد الرقيب الورد .لاعب
اسامة أحمد المقالح .مدرب
سلطان علي المسمري .مدرب





RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)