صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس جمعية كنعان يشارك في الذكرى 14 لإستشهاد القائد ابو عمار

السبت, 10-نوفمبر-2018

حضر العميد يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، رئيس جمعية كنعان لفلسطين، فعالية إحياء الذكرى ال14 لإستشهاد الرئيس الفلسطيني القائد ياسر عرفات (أبو عمار) و التي أقامتها حركة فتح - قيادة منطقة بيروت،بمشاركة ممثلو الأحزاب و القوى اللبنانية و فصائل المقاومة الفلسطينية بالإضافة للسفير إدريس الصالح، و ممثلو اللجان الشعبية و المؤسسات و الجمعيات و الهيئات المدنية المهتمة بالقضية الفلسطينية.

و ألقى العميد يحيى صالح، كلمة بالمناسبة عبر فيها عن وقوف اليمنيين عموما إلى جانب شعبنا العربي الفلسطيني و قال :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله،

نحن في اليمن كل اليمن مع فلسطين ، رغم الاختلافات التي تحدث بين اليمنيين ، إلا إن الشعب اليمني كافة مع فلسطين وما التآمر القائم، والعدوان على اليمن إلا لحرفها و إشغالها حتى لاتقوم بواجبها القومي تجاه قضية فلسطين.

وما التآمر على الاقطار العربية التي وقفت إلى جانب فلسطين إلا دليل على ان المؤامرة هي على ارض فلسطين، قبل ان تكون على هذه الاقطار و قد تم التآمر على العراق وسوريا واليمن وليبيا هو إتفاق للتأمر على ارض فلسطين.

و نؤكد اننا سنظل مع فلسطين و أوفياء لمبادئ القائد الشهيد أبوعمار .

و بالنسبة لعلاقتي بالشهيد أبوعمار لا أستطيع أن أصفها الآن، لكن يكفي أن الرئيس ابوعمار أصدر قرار بمنحي الجواز الفلسطيني ، فإني أعتبر نفسي فلسطيني بجانب إني يمني .

ندعو بالرحمة للشهداء وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات وأخيه الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح، وكل شهداء امتنا العربية
و الحرية للأسرى في المعتقلات الصهيونية والمعتقلات العربية، و الشفاء للجرحى ، و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

و كانت قد ألقيت في الفعالية عدة كلمات تم التطرق فيها لمناقب الشهيد الراحل و مسيرته النضالية،و ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات عديدة لتصفيتها و الإلتفاف على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني و على رأسها حق العودة، وتحرير أرضه المحتلة و إقامة دولته المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)