صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - جمعية كنعان تشارك في اللقاء التكريمي لشهداء غزة

الخميس, 22-نوفمبر-2018

بتكليف من العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، رئيس جمعية كنعان لفلسطين، شارك الأخ حامد صعتره- عضو الجمعية في اللقاء التكريمي الذي أقامته حركة الناصريين المستقلين تحت شعار " شدوا الرحال إلى فلسطين وغزة تجمعنا" تكريماً لشهداء غزة و دعماً للمقاومين على أرض فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت ، بحضور ممثل سعادة سفير الجمهورية العربية السورية في لبنان الدكتور علي عبد الكريم علي وممثل القائم بالأعمال والوزيرة المفوضة في سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية في بيروت السيدة عميرة زبيب، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية اللبنانية والفلسطينية .

و افتتح اللقاء بالاناشيد الثلاثة اللبناني والفلسطيني والمرابطون ووقف المشاركون دقيقة صمت على أرواح الشهداء في غزة وفلسطين.

و ألقيت في اللقاء العديد من الكلمات التي أكدت أن القدس عربية و عاصمة لفلسطين و حاضنة أم المقدسات الإسلامية و المسيحية و ستبقى مدينة عربية فلسطينية.

و في الختام توجه الحاضرين بالشكر و الإمتنان للمنظمين لهذا اللقاء الذي يعد واجباً تجاه شهداء الحرية و التحرر في فلسطين ، و لكل المؤمنيين بالقضية الفلسطينية و ضرورة دعم المرابطين حتى يتحقق النصر المؤزر على المحتل الفلسطيني و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمته القدس الشريف.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)