صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس جمعية كنعان لفلسطين ينعي الصحفي المخضرم محمود معروف

الخميس, 03-سبتمبر-2020

ببالغ الآسى والحزن تلقيت نبأ وفاة الصديق العزيز والصحفي المخضرم، محمود معروف. بعد حياة حافلة بالعطاء الفكري والثقافي فقد كان احد أبرز الكتاب الفلسطينيين.

تأخرت رسالته الصباحية اليوم لأول مرة منذ سنوات فاستغربت، وافتقدته ، و بعدها وصلني نبأ وفاته . لقد فقدتك ياصديقي الوفي والعزيز المثقف المناضل العابر للحدود إيماناً بقضايا الأوطان العادلة وقضيتنا المركزية فلسطين ، ثمة غصة وحزن كبير بداخلي لرحيلك .

لقد فقدنا برحيلك ، أحد مشاعل النور والفكر الوطني والقومي.. فقد كان رحمة الله علية خير من يمثل القضية الفلسطينية خصوصاً في بلد إقامته في المملكة المغربية، والذي استطاع أن يكون جسراً بين الثقافة المغربية والمشرقية، ومُعّرِفاً بالقضية الفلسطينية في المغرب، ولعب دوراً محورياً في مختلف أنشطة التضامن والفكر حول هذه القضية، حيث كان يحل ضيفاً بإستمرار في مختلف المدن والقرى لتقديم آخر التطورات.

كما أن الراحل ربطته علاقة خاصة بالزعيم وله مكانة كبيرة. ومعزة خاصة في قلوبنا ، لم يكن متضامن عادي مع اليمن بل لطالما حمل هم اليمن وقضيته فقد كان يمنياً بكل مشاعره ومواقفه القومية والوطنية والنضالية . اضافة لمنحه الجواز اليمني من قبل الرئيس الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عليه اسوةً بأقرانه المناضلين الفلسطينيين في اليمن.

وبهذا المصاب الجلل، أتقدم بخالص التعازي والمواساة القلبية لأسرة الفقيد الراحل، ولأصدقائه ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد روحه بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيف.. العميد /
يحيى محمد عبدالله صالح
عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام
رئيس جمعية كنعان لفلسطين

#فلسطين
#اليمن
#Palestine
#Yemen
🇵🇸🇾🇪
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)