صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - جمعية كنعان لفلسطين تنعي رحيل المناضل الفلسطيني  عبدالرحيم ملوح

الخميس, 24-ديسمبر-2020

تنعي جمعية كنعان لفلسطين لأبناء أمتنا العربية المجيدة،بحزن بالغ رحيل المناضل العربي الفلسطيني /عبدالرحيم ملوح عضو اللجنة التنفيذية السابق لمنظمة التحرير الفلسطينية، والذي وفاه الأجل بعد حياة قضاها مكافحاً ومناضلا في سبيل فلسطين أرضاً وإنسانا.

اننا في جمعية كنعان لفلسطين، نتذكر مشاركته في عدد من الفعاليات التي أقيمت في صنعاء ومنها فعالية يوم الاسير في ابريل 2008، فقد تميّز القائد "أبو شريف" بكفاحيته العالية، وبروح التضحية التي تجسدت بعطائه الكبير ٍ، كما شارك في الدفاع عن الثورة الفلسطينية ووجودها في الأردن ولبنان وغيرها من الساحات.

وكان رحمة الله عليه معروفاً بالمبادرة والجرأة والإقدام والتواضع، متحلياً بقيم الديمقراطية وثقافتها في التعامل داخل صفوف الجبهة وخارجها، والحرص على الوحدة الوطنية التعددية التي ناضل وساهم من أجل تحقيقها، وستبقى مساهمته وهو في السجن بصوغ وثيقة الأسرى التي باتت تُعرف "بوثيقة الوفاق الوطني"، مصدر إلهام لمن يريد حقاً إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

إن جمعية كنعان لفلسطين وإذ تودّع المناضل أبو شريف، بهذا المصاب الجلل تتقدم الى زوجته وأبنائه، وكافة أهله وذويه و أصدقائه بخالص التعازي والمواساة القلبية ، سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته. ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

الاسيف ... العميد /

يحيى محمد عبدالله صالح
عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
رئيس جمعية كنعان لفلسطين
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)