صفحة الفيسبوك قناة اليوتيوب تغذية الموقع RSS تويتر
جوجل بلس الاتصال بنا
الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - العميد يحيى صالح يعزي في وفاة وضاح حمران

السبت, 16-أكتوبر-2021

أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس جمعية كنعان لفلسطين (اليمن)، رئيس ملتقى الرقي والتقدم رئيس منظمة أمة عربية واحده إتصالاً هاتفيا بالأخ جرير عبدالله حمران لتعزيته في وفاة أخيه وضاح عبدالله حمران، والذي وافاته المنية إثر حادث مروري تعرض له في محافظة صنعاء.

وأشاد العميد يحيى صالح بمناقب الفقيد الراحل ودوره الوطني الكبير في العمل مع منظمة (إرحلوا عن شوارعنا) والتي كان لها دور كبير في رفع مخيمات الإخوان المسلمين وحلفاءهم من شوارع حي الجامعة إثر أزمة 2011،وتنظيمه وزملائه معرض للصور في ميدان العلفي بأمانة العاصمة، ودور في حملة لا للتمديد وكذلك مواقفه القومية الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، بالإضافته لمشاركته في عدد من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت نصرة لسورية وشعبها.

وعبر رئيس ملتقى الرقي والتقدم، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبّر الاخ جرير حمران عن جزيل الشكر للعميد يحيى محمد عبدالله صالح على اتصاله ومواساته بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى أن لا يريه أي مكروه.
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2023 لـ(الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح)