الموقع الرسمي للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - العميد يحيى صالح يعزي في وفاة المناضل العربي هشام نمر مكحل

الأربعاء, 09-نوفمبر-2022

أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، عضو الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي، رئيس جمعية كنعان لفلسطين، إتصالاً بالأخ منهل هشام مكحل، عزاه خلاله في وفاة والده المناضل العربي الحاج / هشام نمر مصطفي مكحل - الأمين العام لإتحاد المعلمين العرب، عضو الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي، والذي وافته المنية في عمان صباح اليوم الاربعاء الموافق 9 / نوفمبر/ 2022، بعد حياة حافلة بالعطاء القومي والنضال العروبي في مختلف ميادين العطاء والبذل الوطني والإخلاص لأمته وقضيتها الفلسطينية.
وعبر العميد يحيى صالح عن بالغ حزنه بهذا النبأ الصادم، مشيراً إلى أن علاقة صداقة وإخاء تجمعه بالفقيد الراحل، إخوة عنوانها المواقف والمبادئ والقيم القومية الثابته الى جانب قضيتنا العربية الفلسطينية.
وقال رئيس جمعية كنعان لفلسطين: لن انسى أبداً تعبيره له دائماً في كلماته عندما كان يقول أن الفلسطينيين ولدوا فلسطينيين اما العميد يحيى صالح فقد أختار أن يكون فلسطيني، وهذه شهادة اعتز بها أيما إعتزاز.
وأضاف: " لقد فقدت أمتنا برحيل المناضل هشام مكحل رجلاً مقاوماً صلباً وثابتاً لا يميل ولايحيد عن ما يؤمن به في سبيل عزة ورفعة أمتنا العربية المجيدة.
من جانبه عبر الأستاذ منهل هشام مكحل - النجل الأكبر للفقيد الراحل - عن شكره للعميد يحيى صالح ومشاعره الإنسانية النبيلة، سائلاً الله العلي القدير أن لا يريه ومن يحب أي سوء ومكروه.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 05-ديسمبر-2022 الساعة: 06:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.yahyasaleh.com/files//news-947.htm